Thursday, March 1, 2007

إفتتاحية كلام سواقيين

بعد بداية قرائتي لكتاب تاكسي لكاتبه خالد الخميسي قررت أن يكون في مدونتي الشخصية باب أطلقت عليه اسم كلام سواقين ، لما وجدت منهم بعُد أخر في الحياة والتفكير ربما أصابني بدهشة حين وبحِيره أحيانا ، لا اعرف لما كنت انظر إلي السائق قبل هذا الكتاب بالدونية والاحتقار وعدم الاكتراث وقل ما شئت.

ربما لاني لم اصادف سائق منهم له حكمة او قل ان شئت الطيور علي اشكالها تقع كما يمكنني أن اعترف انني لم أحاول أن أتكلم مع سائق التاكسي من قبل لأنني كنت متأكد سالفا من كلامه عن تأجيره السيارة بمبلغ كبير في اخر اليوم يحصل عليه ولا يجد يما يسد رمقه هو وأولاده والمدام بالطبع ، أو أن صاحب السيارة مات وساب خمسين عيل وأمهم المنقبة التي لا تخرج من باب البيت ، وفي الطريق ايضا أمين الشرطة أبن الكلب او الظابط ابن الحرمية اللي مشغلة خدوا منه خمسين جنيه ، فبالتالي يصعب عليا والمشوار أبو خمسة أديله عشرة ولو مصعبش عليا يديني كلمتين وأنا نازل من عينة أيه يا أستاذ بقولك بتصرف علي عائلة أو ايه يا بشمهندس دي صحبها ميت. وكائني المفروض أعطيه ما في جيب ، او ربما اعتقدت أنني قاتل صاحب السيارة ولكن في النهاية وجدت من قراءة هذا أنني قد فأتني بجهلي من الحكم المجانية الكثير

والآن أقدم اعتذاري الكامل لكل سائق التاكسي ولو لم أكن بتاع كمبيوتر لودت أن أكون سائق تاكسي

No comments: